لا اله الا الله محمد رسول الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحبا بك

نتمنى لك وقت ممتع ومفيد
ونسعد جدا بنضامك لدينا
لا اله الا الله محمد رسول الله

وظـــــــــائــف وفـــــرص عـمـــل

( لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين ) مطلوب مشرفين لجميع اقسام المنتدى // برجاء مراسلة المدير العام

    يوم الجمعة - لوجه الله ولطلب النصر ودرء الفتنة‎

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 677
    تاريخ التسجيل : 25/09/2010
    العمر : 33
    الموقع : http://mohamed-r.yoo7.com

    يوم الجمعة - لوجه الله ولطلب النصر ودرء الفتنة‎

    مُساهمة من طرف المدير العام في الإثنين فبراير 14, 2011 1:44 am

    اللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها...صلاة تبارك بها فى أعمارنا وتمحى بها خطايانا وتحط بها سيئاتنا...اللهم صل على سيدنا محمد صلاة ترفع بها درجاتنا وتثبتنا بها على طاعتك...اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تهدى بها قلوبنا وتبيض بها وجوهنا وتسدد عنا ديننا...اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تلهمنا بها رشدنا وتعصمنا بها من كل سوء
    http://cid-e3404c8c43c05b5f.spaces.live.com/
    توضيح وربنا يرزقنى الصدق:-أنا غضبانة من اللى بيحصل...بس الحمد لله أنا لست جزعة ولا خائفة...أنا مؤمنة بقضاء ربنا وواثقة فى حكمه وعارفه إن قضائه كله خير وإن الله لن يضيعنا..الشر المطلق يتناقض مع وجود الله ..لا وجود للشر لمجرد الشر فهو دائما شر مسخر لخدمة الخير...فى ظاهره شر ولكن فى باطنه خير...والله أعلم الخير فين وأنا أكيد واثقة فى ربنا....يا جماعة خلوا عندكم ثقة فى ربنا ولا تجزعوا إن الله لن يضيعنا
    اللهم انصرنا على القوم المفسدين....اللهم انصرنا على القوم المفسدين

    يوم الجمعة - لوجه الله ولطلب النصر ودرء الفتنة



    هذة نصائح لوجه الله تعالي لمن سيخرج ولمن سيجلس في بيته، ابتداءا لا أقول اني مع فصيل دون الاخر، وهدف هذة المقالة القصيرة ليست لكي اقول لاحد اخرج غدا، أو لا تخرج، كل واحد يستفتي قلبه ويستخير ويجتهد علي ان يصيب الخير ويتوكل علي الله، الموضوع اصبح فيه خلط كبير ولا يعرف فيها الحق من الذي هو أحق منه -ولا اقول الباطل-، هل نخرج لندفع الظلم وقد يموت اناس اخريين، ام نكف ايدينا ويستمر الظلم ويعتقل الناس اللي بدأت الموضوع! في هذة الاوقات دي ليس هناك ثمة "الحق المطلق" لتصرف فرد او جماعة، لكن نتصرف كأفراد، فقد يسع الفرد مالا يسع الجماعة والله اعلم.


    ***


    المهم، لمن سيخرج اقول انوي الخروج في سبيل الله، واجعل نفرتك في الحق لاقامة شرع الله ودفع الظلم من الارض لكي يعم الخير ويزال الفساد، لا تخرج وتكون نيتك ان تصيب احدا او تقاتل، بل اجعلها لله وحده، واذا نفرت غدا فتوضأ واخرج علي ذلك فقد تصيب شهادة، أو تصاب نسأل الله السلامة للجميع. واستفتح يومك بدعاءك ربنا عليك توكلنا وإليك انبنا وإليك المصير، وانصحك واخوانك لله وأقول ما قلته سابقا، لكي تكون مظاهرة سلمية بإذن الله، أقول لكم لا تلقوا حجرا، لا تشهروا عصا، لا تهتفوا ببذاءة، لا تدعوا لفحاشة، لا تبطشوا بشرطي، لا تحرقوا شيئا، لا تتحرشوا بأحد، لا تروعوا امننا، لا تعطلوا مصالح الناس، لا تكسروا صحيحا، لا تتركوا جريحا، لا تضربوا ضعيفا، لا تعطلوا مسعفا، لا توقفوا مطفئا، لا تغفلوا عن صلاة، لا تهتفوا في اذان، اسئلوا ولا تغلوا، اطلبوا ولا تتمنوا، تجمعوا ولا تتفرقوا، انتظموا ولا تختلطوا، اكثرو ذكر الله ثم اخلصوا النوايا واسألوا الله السداد والمغفرة.

    ***

    لمن سيجلس في منزله أقول، انوي ان تكون ممن اخذ باحدايث الكف والاعتزال وقت الفتن، وادعوا الله كثير لاخوانك ممن قرروا الخروج والتمس لهم العفو والمغفرة والنصر من الله، فما خرجوا الا ليدفعوا ظلما وليزيلوا جورا خرب البلاد والعباد، واكثروا من الصلاة لاتكن طوال اليوم امام التلفاز تتابع ما يحدث فقط، بل إنفر الي الصلاة وتذكر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: عبادة فى الهرج كهجرة إلىّ، والهرج هو كثرة القتل والفتن.


    ***

    اللهم يا ربنا اغفر لنا واحم مصرنا من الفتن، وجنبنا اياها واحفظ دمائنا وارفع عنا الظلم وكرهه في قلوبنا واغفر لنا وارحمنا، ربنا عليك توكلنا وإليك انبنا وإليك المصير.
    برجاء نشرها
    https://www.facebook.com/#!/note.php?note_id=10150140220530645&id=632610296

    تعليق د. طارق السويدان على أحداث مصر يناير ٢٠١١
    https://www.youtube.com/watch?v=5Y_s4arQHcM&feature=player_embedded

    اللهُمَّ إني أسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي، وتجمع بها شملي، وتلم بها شعثي، وترد بها الفتن عنى، وتصلح بها ديني، وتحفظ بها غائبي، وترفع بها شاهدي، وتزكي بها عملي، وتبيض بها وجهي، وتلهمني بها رشدي، وتعصمني بها من كل سوء.اللهُمَّ إِني أسألك الصبر عند القضاء، والفوز عند اللقاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء . اللهُمَّ إني أنزل بك حاجتي و إن ضعف رأيي، وقصر عملي، وافتقرت إلى رحمتك.

    أرجوكم أقرأوووووه
    محمد دياب يكتب : أرجوك فكر بعقلك وليس عواطفك
    http://www.elcinema.com/news/nw678920500/

    اللهُمَّ اجعلنا هادين مهتدين، غير ضالّين و لا مضلّين، حرباً لأعدائك، وسِلْماً لأوليائك، نحبُّ بحبِّك الناس، ونعادي بعداوتك من خالفَك من خلقِك. اللهُمَّ هذا الدعاءُ ومنكَ الإجابة، وهذا الجهدُ وعليك التُّكلان، و إنَّا للَّه وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم، ذي الحبل الشديد، والأمر الرشيد


    _________________
    ______________________________________________
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

    استغفر الله العظيم واتوب اليه



    رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء
    رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

    _________________________
    صفحتى على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/Mr.Mohamed.rizk.eg


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 1:07 pm